” لست مطلقة ” الفنانة سلاف فواخرجي تكشف حقيقة عودتها الى وائل رمضان. وتكشف سبب انفصالهما للعلن ماكشفته الفنانة بنفسها فاجـئ الجميع

" لست مطلقة " الفنانة سلاف فواخرجي تكشف حقيقة عودتها الى وائل رمضان. وتكشف سبب انفصالهما للعلن ماكشفته الفنانة بنفسها فاجـئ الجميع

مشاركه

وفيما يتعلق بالعلاقة مع زوجها، نفت فواخرجي أن يكون هناك طلاق، بل أكدت أنهما انفصلا وليس هناك طلاق رسمي. وأوضحت أن العلاقة ليست فقط زوجية، بل هي علاقة صداقة وتفاهم، وأنها لا تفرض شروطًا للعودة. وأشارت إلى أن المشاكل العائلية طبيعية في ظل الظروف الصعبة
يُذكر أن أحدث أعمال سلاف فواخرجي هو مسلسل “عنبر 6” الذي حاز على إعجاب الجمهور، وشاركت في بطولته نخبة من نجوم الفن.
يذكر ان الفنان وائل رمضان كشف ، خلال برنامج “شو القصة” الذى تقدمه الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، حقيقة انفصاله عن زوجته الفنانة سلاف فواخرجي.
وقال وائل، “انفصلنا بس لسه عايشين فى بيت واحد ومحصلش طلاق، والمرحلة اللى إحنا فيها كتير حلوة ولسه بحب سولاف طبعا، وأتمنى نرجع لبعض تانى، ولكن حتى لو مرجعناش عندى مسئولية تربية 3 أولاد”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وانفصلت سلاف عن زوجها الفنان وائل رمضان بعد زواج دام 23 عاما فى أبريل الماضى وقالت فى تعليقها، “أنا الآن أعيش ذلك الفِصام.. أمامك أيها النبيل، وبعد الفِصام.. فطام.. كما أنفَطِم عنك الآن وكنتَ وستبقى رجلاً فى عينى وأمام الله والبشر رجل.. والرجالُ قليل”.
وختمت سلاف رسالتها: “سامحنى إن كنتُ قد أخطأتُ أو قصرتُ يوماً وائل.. صديقى.. أبو الحمزة وعلى.. شكرا لك إلى يوم الدين وأحبك إلى أبد الآبدين.. انفصال”.
تعرّفت سلاف على وائل رمضان فى كواليس تصوير مسلسل “الجمل” عام 1999، وكانا فى البداية صديقين وتحوّلت الصداقة لحب كبير ثم لزواج أثمر عن ولديهما حمزة وعلى ليعلنا انفصالهما أول مرة فى عام 2004 ثم عادا مرة أخرى قبل إعلان الانفصال الأخير.

 

ولادة قصة الحب بين سلافة ووائل

في مسلسل الجمل عام 1999 ولدت قصة الحب بين الثنائي السوري سلافة فواخرجي ووائل رمضان إذ شعرا أثناء تصوير مشاهدهما فيه بتدفق الحب في قلبيهما اتجاه بعض، فاعترف لها الاول بحبه لتوافق هي الأخرى.

ولم يشأ وائل رمضان أن يتم طلب يد سلافة بطريقة كلاسيكية فوقف أمام باب منزلها وهدد والدها بالصړاخ أمام جميع الجيران في حال لم يوافق عليه لتتم الموافقة ويُصبح لاحقاً فرداً من العائلة.

ودارت الأيام ومرت السنوات وهما في تألق اجتماعي وفني وأعلنا عن حبهما لبعضهما البعض، وساندا بعضهما في مشوارهما التمثيلي ولطالما عبّر الزوج عن فخره بسلافة فواخرجي ووقف إلى جانبها في كل الأزمات خصوصا بعد أن تم الھجوم عليها بسبب بوستر مسلسل “شارع شيكاغو”.

 

في عام 2004 انفصل الثنائي بهدوء لأسباب لم يتم الكشف عنها رغم ما قيل عن علاقة للممثلة السورية كاريس بشار بشأن هذا الانفصال ولكن ما لبث الثنائي أن عادا لبعضهما بطريقة عفوية بعد الانتهاء من عرض مسرحيتهما “لشو الحكي”، اذ اكتشفا بأنهما لا يستطيعان البقاء من دون بعضهما.

وفي إحدى المقابلات الإعلامية علقت سلافة فواخرجي على تلك المرحلة بالقول “لا أتمنى حصول ذلك مطلقاً. حتى انني أشعر أن فترة الانفصال بيننا كانت ضرورية لأنها جعلتنا ندرك كم أن الواحد منا بحاجة للآخر. وعلاقتنا الآن أكثر نضجاً وعمقاً من الفترة السابقة التي شهدت بداية قصة حبنا فزواجنا”.

مشاركه

×