طلبت من صديقتها ان تآخذ لها صورة

مشاركه

طلبت من صديقتها ان تلتقط لها صورة بهاتفها لكن وهي  تتصفح  وجدت صورة لصديقتها برفقة زوجها في نفس المقهى فماذا فعلت !
تقول كنت جالسة مع صديقتي في آحد المقاهي  نتكلم سوياً كما كنا نعتاد  .. ففي كل يوم بعد الدوام نذهب لنجلس في مكان هادئ و نروي لبعض تفاصيل يومنا ومشاكلنا .. ثم نذهب الى المنزل  .. وفي يوم كنت قد غيرت لون شعري طلبت منها حينها ان تآخذ لي صورة جديدة  لآرى كيف ابدو  و هاتفي كان مغلق .. بالفعل اخذت لي عدة صور وطلبت ان اراهم  وانا اتصفح فيما بينهم وجدت  صورة لها برفقة زوجي وهم يجلسون في نفس المقهى  .. هنا تغير لون وجهي .. سآلتني مابكِ .. هنا قررت ان لا اظهر انني عرفت شيء في قلت لها لاشيء  وذهبت وانا انوي ان اواجه زوجي  واعرف ماذا بينهم ..ارسلت الصور لهاتفي ومن بينهم صورة زوجي واعدت هاتفها وذهبت  دون ان اتكلم شيء اصبحت تناديني وانا لا ارد ففهمت اني رآيت الصور التي على هاتفها  اتصلت بزوجي وقلت له اريد ان آراك على الفور الآن .. قال لي انه بالعمل قلت اترك كلشيء وتعال والا سوف آتي لعملك .. استغرب طبعاً فا انا لأول مرة اتكلم معه بهذه النبرة وهذا الأسلوب كنت انتظره في المنزل  وانا موضبة اغراضي وناوية الطلاق ..  دخل وقبل ان يتكلم حملت هاتفي  وضعت الصورة وسآلته ما هذا !!! .. هنا تغير وجهه من المفاجاة  ..وقال  كيف عثرتي على تلك الصورة !

هل اخبرتك اني كنت خطيبها لتخرب مابيني وبينك ..
لقد اتفقت  معي منذ ان رآيتك ان لا تتكلم عن هذا الشيء حتى تبقي صديقتها ولا تنهز علاقتكم والآن تريد تخريب علاقتي بك الآن سوف اتصل بها  لاعرف لماذا تفعل ذلك  لانها توسلت الي ان اخبرك عن خطبتي بها منذ عامين واننا لم نتفق فا انفصلنا وبقينا اصدقاء عمل  وعندما تعرفت عليك كانت صديقتك وكنت جديدة  على العمل ولم ترد ان تخسرك
قلت ماذا !!

انتظر لاا تتصل بآحد .. هل اخفيتم علي طوال هذه الفترة  .. انا عثرت على الصورة بهاتفها وهي لم تخبرني بشيء
قال نعم والآن اتصلي بآمي واسآليها اذا اردتي
طلبت مني انا لا اقول لكي لا تخلق حساسية بينكم
وانا وللهِ منذ تلك الفترة لم اخرج معها حتى ..  بالفعل رآيت صور خطبتهم في تلك الآيام بعدما طلبتها من والدته ..
لم اكن اتخيل ان صديقتي تحبني الى هذا القدر…
لكن لماذا تحتفظ بصورة خطيبها السابق ..
اكيد مازالت تحبه .. حينها رحت الى منزلها .. قلت لها انا عرفت كلشيء واتفهم حبك لي .. وانك حرصتي ان لانجرحي مشاعري .. لكن لماذا للآن تحتفظين بصورته اما زلتي تحبيه.!!؟؟

هنا قالت لي ما لم اكن اتوقعه .. قالت هذا الانسان  يكن لي بمعروف لن انساه طول عمري .. ففي لحظة طيش قلت له ان لا استطيع ان اكمل معه بسبب فقره بتلك الايام .. حينها ذهب ولم يرد علي بأي كلمة وشاء الله ان افقد وظفيتي  بعد سنتين .. وانا الوحيدة التي كنت مسؤولة عن امي واخوتي هنا عرف ذلك وعينني بمركز للا احلم به ..وذلك  بعد رحلة طويلة  للبحث عن عمل .. بالفعل عملت .. وطلبت منها حينها العودة .. فقال لي اني مجرد صديقة لا اكثر .. وانه الآن في قلبه فتاة اخرى وان لا افكر بهذا الموضوع ابداً .. تعرفت وقتها عليكي اثناء الدوام .. ووجدت بكِ ولله ما لم اراه بآخت من امي وابي .. طيبتك ومساعدتك لي ووقفك بجانبي .. بعد فترة عرفت ان الفتاة التي يحبها هي انتي .. خفت ان اخسرك .. ذهبت اليه وطلبت انا يقول لك كي لا تكرهنني .. وكي احافظ على صداقتي بك ِ ولا اخفي عليك انا نادمة على ترك خطيبي .. لكنني ولله لم افكر ابداً به واني احتفظ بالصور فقط لان شخص عزيز على قلبي .. وآرتني تاريخ الصورة .. حينها حضنت صديقتي وقلت لها .. انا اسفة لان ظلمتك ..

 

تمت
اذا اتممت القراءة فصلي على الحبيب واعلق بشيء تؤجر عليه

مشاركه

×