أيقونة الدراما السورية منى واصف أثناء تكريمها تكشف لنا سر هذا ما قالته أمام الجمهور وأدمعت عيون الجمهور

كرّمت السنديانة السورية منى واصف بجائزة «الإنجاز مدى الحياة» ضمن حفل توزيع جوائز « جوي اوردز » الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض بحضور نجوم عرب وعالميين.

وملئت  اللحظات المؤ ..ثرة  على لحظة إعلان فوز الفنانة القديرة وايقونة الدراما  حيث تغلبت عليها دموع فرح ، وقالت عقب تسلمها الجائزة من النجم الفرنسي جون رينو: وكشفت لنا سر لك تقوله خلال كل مسيرتها الفنية  «بقدر سعادتي بهذه اللحظة، كنت أتمنى أن تكون أمي معي الآن، لأنها كانت  مو رضيانة مني لكوني لم أكمل دراستي واتجهت للفن.. علّها كانت ترى أني استطعت تحقيق إنجاز ما».

وتابعت منى واصف: «أنا سعيدة بأي شيء قدمته حتى لو كانت ابتسامة على وجه البعض، أو مسحت دمعة عن وجه امرأة حزينة، أو أمسكت بيد طفل حتى يتعلم».

وختمت بتوجيه الشكر الكبير لهذه الدعوة والتكريم، بينما تفاعل معها الحضور بشكل كبير.

ويأتي هذا التكريم احتفاءً بتاريخها الفني الكبير ومسيرتها العريقة التي شهدت لها  فيها الدراما والسينما السورية والعربية

 

 

كان لافتاً ومؤثراً ردة فعل الممثل السوري قيس الشيخ نجيب العاطفية والإنسانية على دموع الممثلة القديرة منى واصف بعد تسلمها جائزة الأبداع مدى الحياة.

 


 

فلمعت عيون قيس الشيخ نجيب وبدا على ملامحه مدى التعاطف مع إبنة بلده وتقديره لها وفي نفس الوقت فرحته بتكريمها لأنها تستحق التكريم لا سيما أن ما قالته عن تمنيها بوجود والدتها وعن نجاحها كان بمنتهى التواضع والبساطة وبعد خروجها من الحفل كشفت منى واصف أن ما حصل كان حلماً. يذكر أن قيس الشيخ نجيب يشارك في مسلسل”الخائڼ” ويشاركه في التمثيل سلافة معمار ومرام علي وقد لاقى المسلسل نجاحاً ومتابعة.

 

 

أبدي النجم السوري عابد فهد سعادته الكبيرة بمقابلة النجمة السورية القديرة منى واصف، في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية؛ تمهيداً لحضورهما حفل جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024.

 

 

ونشر عابد فهد عبْر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، مقطع فيديو لوصوله إلى الرياض ومقابلته النجمة منى واصف؛ تمهيداً لحضورهما في حفل جوائز صناع الترفيه joy awards 2024 قائلًا: “يمكن ما في أحلى ولا أجمل وأنت واصل على مهرجان Joy Awards إنك تلتقي بنجمة التليفزيون والسينما العربية السيدة منى واصف، تفاؤل كبير بهاد اللقاء”.

حضوم كبير لنجوم الفن
بدأ حفل joy awards، على خشبة مسرح أبوبكر الشدي بالسعودية، وسط حضور كبير من نجوم العالم، ويقدم الحفل كارمن بصيبص ووسام بريدي.

وكانت حصدت الفنانة السورية منى واصف، جائزة الإنجاز مدى الحياة، خلال حفل joy awards، لجائزة صناع الترفيه.

وتضم قائمة ضيوف الحفل مجموعة من الفنانين، منهم نجوم عالميين، ونجوم من الوطن العربي، وعدد كبير من نجوم الفن المصري، أبرزهم ياسمين صبري ويسرا وشيرين عبدالوهاب.

يذكر أن حفل joy awards، يقام في دورته الرابعة لجوائز صناع الترفيه، بالعاصمة السعودية الرياض، وسط حضور عدد كبير من نجوم العالم.

اترك تعليقاً