ملكة جمال العالم الطفلة الإيرانية اناهيتا هاشم 🥰

الطفلة اناهيتا هاشم هي طفلة إيرانية تحمل الجnسية الايرانيه، وهي طفلة جميلة الشخصية تتسم بملامحها الخلابه وضحكتها البريئه، الطفلة اناهيتا هاشم تعتبر من مشاهير السوشيال ميديا على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام حيث يتابعها اكثر من 712 الف متابع.

صاحبة أجمل ابتسامة في العالم، حصلت طفلة إيرانية على هذا اللقب بعد تداول صورها على مواقع التواصل الإجتماعي، وجهها الخمري وشعرها الأسود وعيناها باللون الأزرق جعلها محبوبة من قبل الملايين حول العالم.

 

 

والطفلة أناهيتا صاحبة الأربعة أعوام، ولدت في أصفهان بإيران في 10 يناير، لأب يدعى هاشم جاد، وأم تدعى، مريم هاشم جاد عام 2016، ونشرت والدتها أول صورة لها في يونيو عام 2018 ومنذ ذلك الوقت وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي.

دشنت والدة أناهيتا حساب خاص بابنتها ويحمل اسمها، ووصل عدد المتابعين إلى 728 ألف متابع في فترة قصيرة، وشاع عن انها مرضت ولكن كانت نفت والدتها هذه الشائعات وقالت أنها بصحة جيدة، وأكدت على صحة ابنتها الجيدة من خلال مقطع فيديو لها وهي تلهو وتضحك.

واسم اناهيتا يرجع إلى أحد الآلهة الإيرانية وهي إلهة المياه، وكان معترف بها في الهند وإيران، وكانت مرتبطة بالخصوبة والحكمة والشفاء.
 

اترك تعليقاً