زواج نجوي كرم من رجل مشهور حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي

مشاركه

زواج نجوي كرم ،تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” في حفلها  الفني المقام في رومانيا فجأت الفنانة الجميلة نجوي كرم معجبيها ومحبيها بخبر زواجها رسميا من رجل الأعمال الإماراتي عمر دهماني  حيث قالت إن ارتدائها هذا الفستان الأبيض يعني لها الكثير فهو مرتبط بخبر زواجها من حبيبها عمر الدهماني.

من هو زوج نجوي كرم

فقد تسائل الكثير من محبي الفنانة اللبنانية عن زوجها الذي فجأت الجميع وأعلنت ارتباطها بيه وبدأت التساؤلات حول فرق السن بينهم وحجم ثروته وهل الزواج من قريب أو من قبل إعلان الفنانة الخبر وفي هذا المقال سنجيب عن جميع التساؤلات التي تدور في ذهن محبي نجوي كرم:-

  • أولا قد تزوجت الفنانة نجوي كرم من رجل الأعمال عمر سالم دهماني الذي يبلغ من العمر 44 عاما أي يصغرها بحوالي 15عام حيث ان الفنانة سنها الحالي 56 عام.
  • يمتلك عمر الدهماني العديد من الشركات  الخاصة بالإنتاج الفني كشركات (moments)  ومجموعة عمر الدهماني.
  • ثم التقيا قبل حوالي أربع سنوات عاشا  خلالها قصت حب ولكن قررا الطرفين.
  • بعد ذلك عدم الأفصاح عن تلك العلاقة  وذلك لا ضفاء الخصوصية عليها.
  • عمر الدهماني مر  بعلاقة زواج نتج عنها طفلين ولكن حدث بعدها انفصال.

أقنعت الفنانة زوجها بالعيش في لبنان علي الرغم من رغبته الشديدة في التواجد في موطنه الإمارات إلا أنه تنازل من أجل عيون نجوي كرم عن هذا القرار.

زواج نجوي كرم من رجل مشهور حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي

زيجات نجوى كرم السابقة

ولدت نجوي كرم في لبنان  عام 1966 في مدينة زحلة اللبنانية  وعملت في بداية حياتها كمدرسة وبعد ذلك احترفت الغناء وأطلق عليها شمس الأغنية وانها من الفنانين اللبنانيين التي رفضت ان تغير لهجتها اللبنانية او تغني بالعامية المصرية.

تزوجت اول زيجاتها من من المنتج ومنظم الحفلات يوسف حرب الذي. كان متزوج ولديه ثلاث أطفال  وتم الانفصال بينهم لكثرة الخلافات وتعديه عليها بالضرب، بعدها تزوجت من رجل الأعمال الأمريكي اللبناني فليب زيادة وتم ايضا الانفصال بينهم ايضا.

الفنانين يهنئون نجوى كرم بزواجها

وما أن أعلنت اللبنانية نجوي كرم خبر زواجها حتي توالت عليها التهاني والتبريكات  من نجوم الفن وأبرزهم هاني  شاكر وإصالة واليسا وديانا حداد  ولطيفة وجميع من هم في الوسط الفني يتمني لها السعادة والاستقرار، وحيث كتبت لها ديانا حداد (الف مبروك الزواج حبيبتي نجوي انتي وعمر الله يسعدكم يوفقكم ويهنئكم يا رب . ثم كتب أيضا اليسا ( الف مبروك الزواج وتمنياتي لكي بالفرح بتلبقلك السعادة.

مشاركه

×