” كشفت السر أخيرا” سبب طلاق سلمى المصري و مصطفى الآغا بعد 60 يوم زواج

” كشفت السر أخيرا” سبب طلاق سلمى المصري و مصطفى الآغا بعد 60 يوم زواج

مشاركه

ما حدا پاس تمي غير زوجين .. ومصطفى الأغا اقتحم حياتي وطلقني بشړط ما أتزوج من بعده هذا ما كشفته الممثلة سلمى المصري حول زيجاتها
سلمى المصري بعد رحيل زوجي الأول تزوجت مصطفى الأغا وشفت كتير من المقارنات بين زوجي الأول والتاني ولقيت إنو ما حدا رح يعوضني زوجي الأول من دلال لحنية لكتير شغلات حلوة سلمى المصري طلبت من الأغا الطلاق لأنو اقتحم حياتي وحياة وأولادي وفضلت إني أبقى مع أولادي .. وقلي الأغا هلق اذا طلقتك رح تتزوجي .. ووعدتو إني ما أتزوج وفعلا ما أتزوجت لحد الآن
سلمى المصري من بعد زوجي الأول ما ضل شي أسمو أمان .. وأي حدا من بعد زوجي الأول رح يعطيني الحب والعاطفة بس .. أما الأمان رح مع زوجي شكيب الأول.

سلمى المصري من الفنانات السوريات المرتبطات بذاكرة المجتمع العربي لكثرة الأعمال والشهرة التي حصلت عليها فلقد ارتبط اسمها بالدراما السورية ارتباطا وثيقا
سلمى المصري من الفنانات السوريات المرتبطات بذاكرة المجتمع العربي لكثرة الأعمال والشهرة التي حصلت عليها فلقد ارتبط اسمها بالدراما السورية ارتباطا وثيقا.
تخرجت من كلية الحقوق إلا أنها لم تعمل بالمحاماة بسبب دخولها إلى عالم الفن. كانت بدايتها في أوائل سبعينيات القرن العشرين حيث كانت تشترك في السينما والتلفزيون والمسرح في العديد من الأعمال وكان من أول أعمالها السينمائية فيلم مقلب في المكسيك من بطولة الفنان دريد لحام وإخراج سيف الدين شوكت.

صدت شهرتها بعد ذلك بالعديد من الأعمال التلفزيونية الناجحة وقدمت البطولة في كثير منها وهي عضو في نقابة الفنانين السوريون منذ 20 نوفمبر 1976.
عاشت سلمى المصري ضمن عائلة لها أصول فنية فهي حفيدة العازف عمر النقشبندي وشقيقة الفنانة مهى المصري وكان زواجها الأول من المخرج شكيب غنام وأنجبت منه ولدين وبعد ۏفاته تزوجت لفترة قصيرة من الإعلامي السوري مصطفى الآغا حيث لم يستمر زواجهما إلا 60 يوم فقط وانفصلا من دون أن يكون لهم أطفال
سلمى المصري من الفنانات الواثقات بأنفسهن فقد عبرت من أنها لا تخجل من ذكر عمرها على العلن لأن العمر لايخبؤ نفسه وذكرت أنها من مواليد 1958 أي أنها تبلغ عمر 62.
تعتبر سلمى المصري أن الأعمال التي قدمتها خلال العشر سنوات الأخيرة غيب محتسبة لأن كل النصوص المتوافرة والتي تعرض عليها محصورة ضمن إطار البيئة الشامية فيما تحتاج إلى نص إجتماعي يرجعها إلى الدراما الإجتماعية فيما ذكرت أيضا أن أدوار الدراما الاجتماعية التي أدتها سابقا تركت بصمة لدى جيل المراهقين.

مشاركه

×