شاب سـ,,ـوري يبلـ,,ـغ من العمر 19 عامًا يتزوج من صديقته الالـ,,ـمانية المليارديرة البالـ,,ـغة من العمر 76 عامًا

شاب سـ,,ـوري يبلـ,,ـغ من العمر 19 عامًا يتزوج من صديقته الالـ,,ـمانية المليارديرة البالـ,,ـغة من العمر 76 عامًا

مشاركه

تنتشـ,,ـر حالياً على حسابات وصفحات وسائل التواصل الاجتماعي صور يُزعم أنها تعـ,,ـود إلى شاب سـ,,ـوري يبلـ,,ـغ من العمر 19 عامًا، يزعم مصدروها أنه قد تزوج امرأة ألـ,,ـمانية ثرية تكبره بـ 76 عامًا.

وبحسب مارصد على منصات التواصل الاجتماعي أن الشاب السـ,,ـوري تزوج من السيدة الألـ,,ـمانية الثرية ليس بسبب أموالها بل أنه وقـ,,ـع في الحـ,,ـب و أن الحـ,,ـب لايعرف كبير أو صغير.

ولكن بحسب ما جاء في الصفحات أن السيدة الألـ,,ـمانية وضـ,,ـعت شـ,,ـرط صــاډ,,م بعقـ,,ـد الزواج لم يكـ,,ـتشفه الشاب السـ,,ـوري الا بعد زواجه منها.

 

والشـ,,ـرط الذي وضـ,,ـعته السيدة الثرية على الشاب هو وضـ,,ـع كافة أموالها و أملاكها من بعد مـ,,ـۏتها تحت تصرف الجمعيات الخيرية المنشور أحـ,,ـدث ضـ,,ـجة على مواقـ,,ـع التواصل الاجتماعي.

فمنهم من علق ساخـ,,ـر أن ماحـ,,ـدث له هو أصـ,,ـعب مايتوقـ,,ـعه المرء أن أطـ,,ـماعه ذهبت أدراج الرياح و أضـ,,ـاع سنوات شبابه من أجل حلم باهي .

القصة انتشـ,,ـرت بشكل كبير وحازت ملايين التفاعل عبر جميع المنصات ولكن منصة  شهيرة برصد الحقائق كان لها رأي أخـ,,ـر وكـ,,ـشفت عن تفاصيل القصة الحقيقية بالكامل وليست كما جاءت في مواقـ,,ـع التواصل الاجتماعي.

 تحقق في الادّعاء وتكـ,,ـشف عن أنّ الصور المتداولة قديـ,,ـمة وتعـ,,ـود إلى منشئ محتوى إيطالـ,,ـي يُدعى جوسيبي دانا.

يُدّعي جوسيبي دانا، منشئ المحتوى الإيـ,,ـطالي، زواجه من سيدة مسنّة.

كان جوسيبي يخـ,,ـدع متابعيه على مدى سنة بادّعائه أنه تزوج من سيدة مسنّة وكان يروّج لقصة حـ,,ـب بينهما، لكن فيما بعد تبيّن أن تلك السيدة هي جدته. تم نشـ,,ـر الصور المرافقة للادّعاء لأول مرة في فبراير/شباط 2023 على حساب جوسيبي في إنستغـ,,ـرام، ولا تتعلّق بأي شاب سـ,,ـوري.

أفاد جوسيبي دانا في تصريح نقلته صحف بريـ,,ـطانية عن وكالة جام بريس البريـ,,ـطانية للأنباء بأن العـ,,ـلاقة التي أعلن عنها كانت مزيّفة، وكانت مجـ,,ـرد حيلة تهدف إلى جـ,,ـذب الانتباه وزيادة عدد متابعيه على الإنترنت.

أثـ,,ـارت خـ,,ـدعة جوسيبي دانا شـ,,ـكوكًا، خـ,,ـاصةً عند,ما أعلن في وقت سابـ,,ـق أن زوجته المسنّة حـ,,ـامل بطفلهما، وهو الأمر الذي لم يصدقه العديد من متابعيه. حققت مقاطـ,,ـع الفـ,,ـيديو التي نشـ,,ـرها على مخـ,,ـتلف وسائل التواصل الاجتماعي ملايين المشاهدات منذ إطـ,,ـلاق هذه الخـ,,ـدعة في مايو/أيار 2022.

شـ,,ـروط الحصول على الجـ,,ـنسية الألـ,,ـمانية تتضـ,,ـمن العديد من المتطلبات التي يجب على المتقد,,مين تلبيتها. فيما يلي أهم الشـ,,ـروط:

  1. الإقامة الدائمة: يجب أن يكون المتقد,,م قد أقام في ألـ,,ـمانيا بشكل قانوني لمدة لا تقـ,,ـل عن 8 سنوات. في بعض الحالات الخـ,,ـاصة، يمكن تقلـ,,ـيل هذه المدة إلى 7 أو حتى 6 سنوات.
  2. التكامل: يجب أن يظهر المتقد,,م تكاملاً جيداً في المجتمع الألـ,,ـماني، ويشمل ذلك القدرة على التحدث باللغة الألـ,,ـمانية بمستوى B1 على الأقـ,,ـل، وفهم النظام القانوني والاجتماعي والثقافي في ألـ,,ـمانيا.
  3. الاعتماد على الذات: يجب أن يكون المتقد,,م قادرًا على إعـ,,ـالة نفسه وأفراد أسرته د,,ون الحـ,,ـاجة إلى مساعدة اجتماعية.
  4. السجل الجـ,,ـنائي النظيف: يجب أن يكون للمتقد,,م سجل جـ,,ـنائي نظيف، ولا يكون قد ارتـ,,ـكب جـ,,ـرائم خـ,,ـطيرة.
  5. الولاء للدستور الألـ,,ـماني: يجب أن يعلن المتقد,,م ولاءه للدستور الألـ,,ـماني، واحترامه لقوانين البلاد.
  6. التخلي عن الجـ,,ـنسية السابـ,,ـقة: في معظم الحالات، يجب على المتقد,,م التخلي عن جـ,,ـنسيته السابـ,,ـقة للحصول على الجـ,,ـنسية الألـ,,ـمانية، إلا في بعض الحالات الاستثنائية.
  7. اجتياز اختبار الجـ,,ـنسية: يجب على المتقد,,م اجتياز اختبار الجـ,,ـنسية الألـ,,ـمانية الذي يتضـ,,ـمن أسئلة حول النظام السـ,,ـياسي والتاريخ والثقافة الألـ,,ـمانية.

هذه هي الشروط الأساسية، وقد تكون هناك بعض الاستثناءات أو المتطلبات الإضافية حسب الظـ,,ـروف الفردية.

مشاركه

×