تـ ,,ـركها زوجها لأنها أنجـ,,ـبت 7توائم

تـ ,,ـركها زوجها لأنها أنجـ,,ـبت 7توائم

مشاركه

في قصة فريدة من نوعها، سيدة أمريـ,,ـكية تُدعى بوبي ماكوغي، تمكنت من إنجـ,,ـاب 7 أطفال توأم في مرة واحدة. هذا الحـ,,ـدث الاستثنائي لـ,,ـفت انتباه المجتمع الأمريـ,,ـكي بأكمله إلى الدور العظيم الذي تلعبه الأمهات، خاصة بعد الصـ,,ـعوبات الكبيرة التي واجهتها.

قصة بوبي ماكوغي بدأت مع زوجها كيمي ماكوغي، حيث كانت تواجه صعـ,,ـوبات في الإنجـ,,ـاب. قرر الزوجان اللجوء إلى الإخـ,,ـصاب الصناعي، ولكن النتيجة كانت مفاجـ,,ـئة للغاية حيث أسفرت العملية عن 7 أجـ,,ـنة. هذا الحـ,,ـدث الذي وقـ,,ـع في عام 1997، كان الأول من نوعه في ذلك الوقت حيث أنجـ,,ـبت سيدة 7 توائم.

الوضـ,,ـع تعـ,,ـقد عندما شعـ,,ـر كيمي ماكوغي بالضـ,,ـغط الشـ,,ـديد من هذه المسؤولية الكبيرة وقرر مغـ,,ـادرة المنزل، تـ,,ـاركًا بوبي وحدها مسؤولة عن تربية 8 أطفال، بما في ذلك طفلة كانت لديهما من قـ,,ـبل.

بوبي ماكوغي لم تستسلم وسرعان ما تقدمت بطلب للسلطات طالبة المساعدة. الرئيس الأمـ,,ـريكي آنذاك، بيل كلينتون، بالإضافة إلى عدة شركات خـ,,ـاصة، اتفقوا على توفير الدعم المالي لتغطية نفـ,,ـقات التعليم وغـ,,ـيرها من الاحـ,,ـتياجات للأطفال. قصتها انتشرت على نطاق واسع وحظيت بدعم كبير من المجتمع.

 

بعد سنوات من الجـ,,ـهد والتضـ,,ـحية، تخـ,,ـرج 6 من أطفالها من الجامعة، بينما التحق السابع بالجيش. بوبي، رغـ,,ـم شعـ,,ـورها بالوحدة بعد أن كبر أطفالها وبدأوا حياتهم الخـ,,ـاصة، إلا أنها تشعـ,,ـر بفـ,,ـخر عظيم لما حققوه.

صورة لبوبي ماكوغي صورة لأطفال بوبي ماكوغي

هذه القصة الغـ,,ـريبة والملهمة لبوبي ماكوغي وأطفالها السبعة تظهر القوة والعزيمة التي يمكن أن تظهرها الأمهات في مواجـ,,ـهة التحـ,,ـديات الكبيرة. بوبي ماكوغي، بدعم من المجتمع والقادة، تمكنت من تربية أطفالها ليصبحوا أفرادًا ناجحين ومسؤولين، مما يؤكد على أهمية التعاون والدعم في تحقيق الأحلام ومواجـ,,ـهة الصـ,,ـعاب.