قصة طريفة شاهد ماذا حصل لشاب في تركيا عندما اراد استعادة ماله من رجل استدان منه

قصة طريفة شاهد ماذا حصل لشاب في تركيا عندما اراد استعادة ماله من رجل استدان منه

مشاركه

قصة طريفة شاهد ماذا حصل لشاب في تركيا عندما اراد استعادة ماله من رجل استدان منه
ستسمع في مقالنا هذا اكثر القصص غرابة كان سامر شاب سوري مقيم في تركيا يعاني من مشكلة كبيرة. فقد استدان منه شاب آخر مبلغا كبيرا من المال ولم يعده.
نشر سامر على الفيسبوك طلبا غريبا مطلوب شاب من عمر 18 إلى 30 يكون قد حالو وعايش بتركيا مشان يقدر ياخ…دلي حقي من هاد اللي بالصورة. اتدين مني مصاري ومايرجعن.
كان الشاب الذي استدان منه المال لاعب كمال أجسام جسمه قوي ومخيف. لكن لم يردعه هذا الأمر عن نشر الطلب. جاء الرد من شاب سوري آخر يدعى فادي الذي كان بلا عمل لمدة شهرين.
قال فادي لسامر أنا برج..علك حقك. اتفق الاثنان على أن يحصل فادي على نصف المبلغ الذي سيسترده من النصاب مقابل أن يعيده لسامر.

قال سامر لفادي أنا حاسس بدك تاكل ق..تلة وتفرق فرد فادي بثقة انت مالك علاقة غدا صباحا ستحصل على مالك بالكامل وتعطيني منه نصيبي سامر قال لفادي شكرا لك .
وفي صباح اليوم التالي هنا حدثت الصد مة الكبرى عندما ذهب فادي الى الن..صاب ليقنعه باعادة المال بالسياسة وان مايفعله ح..رام لم يتردد النص…اب في توجيه ض…ربة قوية لفادي مما جعله يس..قط أرضا. لكنه لم يتوقف عند هذا الحد بل أكمل اله..جوم حتى ترك فادي غير قادر على الح ركة مما اضطره للبقاء في البيت حوالي أسبوع للتع..افي.
بينما كان سامر يتوقع عودة فادي محملا بالمال لم يسمع منه شيئا. لكن القصة لم تنته هنا. فادي لم يكن مجرد شاب يبحث عن عمل كان ذكيا ويعرف كيف يتعامل مع المواقف الصعبة.
بعد أن تعافى ذهب فادي

 

إلى النص..اب مرة أخرى. هذه المرة لم يكن هناك نية للعڼف بل خطط فادي لاستخدام ذكائه. قال النص..اب ما الذي تريده الآن فرد فادي بهدوء عندي س..ر خ طير بخصوصك. ولأنك إنسان جيد رح أحكيلك بس بشرط تعطيني نص المبلغ اللي استدنتو من سامر. تردد الن..صاب قليلا ثم وافق قائلا موافق احكي.
ابتسم فادي وقال سامر حكى إنك نص…اب وح..رامي وعم يحكي بسيرتك من مكان لمكان. لما أجى حكالي قلتلو ح..رام الشب يمكن مارق بأزمة ولازم تتحملو. ظهر الغ..ضب على وجه الن…صاب وسأله وينه هلأ فأجابه فادي بسرعة لا تروح هلق مالو بالبيت. روح لعندو الصبح وهو الموعد الذي اتفق مع فادي لاعادة ماله اليه .
النص…اب تشكر فادي وعطاه نصف المبلغ كهدية. بعدها وفي اليوم التالي صباحا ذهب النص..اب إلى سامر وعيونه تق دح ش..رارا وقام بض..ربه وط..رحه ارضا وقال له لم يعد لك عندي اي مال لانك فض…حتني بين الناس ولقبتني بالنص…اب وهنا اصبح المستفيد الوحيد هو فادي لانه شاب ذكي يعرف كيف يحصل على ما يريد دون اللجوء إلى الع…نف بل استخدم الح..يلة .
وفي النهاية تعلما جميعا درسا قيما الذكاء والح…يلة يمكن أن يكونا أقوى من القوة البدنية. عاد سامر لحياته بشكل طبيعي وعرف أن التعامل مع الأمور بهدوء وذكاء هو المفتاح لحل المشاكل الصعبة.

مشاركه

×