حقيقة ليلي عبد اللطيف وأخيرا انكشفت

مشاركه

حقيقة ليلي عبداللطيف، اللبنانية المصرية تعد أحد أشهر المتنبئين او العرافين كما يطلق عليهم ذاع صيتها في الفترة الأخيرة وذلك بسبب تحقق الكثير من نبوءتها لدرجة أن البعض أطلق عليها لقب (سيدة التوقعات) والتي يعلم بحقيقتها العالم الإسلامي اجمع.

السيرة الشخصية للعرافة ليلي عبد اللطيف

ولدت ليلي عبداللطيف عام 1958 لأب مصري كان يعمل مفتيا بالأزهر الشريف وام لبنانية  وهي الأخت الكبرى في أسرتها تعرف والدها الشيخ محمد علي والدتها أثناء بعثته الي لبنان وتزوجها وانجب منها ثلاث البنات أكبرهم هي ليلي، وتوفي والدها وعي في عمر التسع سنوات وذكرت في أحد لقائتها انها لا تتذكر شيء عن طفولتها سوي لن والدها كان مواظب علي الصلاة وقراءة القران وكان يقوم بالشرقية الشرعية للمرضي وكان لديه دائما حاسة تشعره بما سيحدث ولكنه لم يكن يذكر ذلك المحيطين به.

ثم اكتسبت ليلي عبد اللطيف تلك الصفة من والدها وأصبحت تتوقع أشياء في محيط أسرتها وأصدقائها وذكرت أنها توقعت أجدها أنه سيذهب للحج ولن يعود وبالفعل حدث ذلك وتوفي في السعودية جدها ودفن هناك.

حقيقة ليلي عبداللطيف
حقيقة ليلي عبداللطيف

حياتها الشخصية وزيجاتها

تزوجت ليلي عبد اللطيف مرتين الأولي من زوجها السعودي وأكد ورزقت منه بطفلين صبي وبنت وانفصلت عنه وعادت إلي لبنان لتلقي العلاج حيث كانت اشعر بشحنات كهربائية زائدة علي المخ وبعدها التقت بزوجها الحالي مارك أبو جودة المسيحي الذي اعتنق الإسلام من أجل الزواج بها ويعملان حاليا في بيع  المنتجات الغذائية.

حقيقة ليلي عبد اللطيف الإعلامية

بداية ظهورها إعلاميا كانت مع سمير طنب المعروف يتوقعاه وهو الذي كشف لها انها تمتلك قدرات معرفية وأشار عليها بأن تظهر معه في برنامج مرايا عام 1990 وكانت تلك بداية بزوغ نجمها إعلاميا ومن بعدها انتقلت الي العديد من المحطات الفضائية

وأصبحت معروفة إعلاميا ولكن سرعان ما بدأ هذا البريق يالانطفاء وذلك بسبب اخفاقها في العديد من التوقعات وعلي رأسها فشل توقعاتها الخاصة برئيس لبنان لبنان ورئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

اهم توقعات ليلي عبد اللطيف التي لم تصب

ما بين الكثير من الحروب التي لم تقع والاغتيالات التي تحدث والاتفاقيات التي لم تعقد خابت توقعات ليلي عبد اللطيف وتعرضت للسخرية والاستهزاء ومن أهم التوقعات التي لم تصب.

توقع خسارة الأهلي لبطولة دوري ابطال افريقيا وهذا ما لم يحدث حيث فاز الفريق المصري وتعرضت حينها للسخرية من المصريين فبعضهم قال لها (عفاريتك مش شغاله يا ست ليلي )

توقعت فوز محمد صلاح نجم ليفربول بالكرة الذهبية ولكنه خرج من القائمة الخاصة ب المرشحين بالإضافة لإخفاقها في توقع فوز رئيس لبنان وفشل أيضا توقعها لسيول وحرائق كبيرة ستضرب العراق كما ادعت العرافة.

اجر ليلي عبد اللطيف التي تحصل عليه مقابل توقعاتها

كشفت ليلي عبد اللطيف أن مفيش حد يشتغل ببلاش وأنها تحصل علي اجر 300 الف دولار مقابل سؤالين في الشهر  وهناك استشارات تليفونية فورية وكل شيء بمقابل.

وهناك اشتراك شهري يقوم الفرد بدفعه في حالة رغبته بالحصول علي توقعات العرافة يوميا هل ليلي عبد اللطيف مشعوذة ودجالة. لا يجوز للمسلم أن يأتي عرافا أو دجالا او يستمع إليهم ويصدقهم فيما يدعونه من معرفتهم الغيب لأن الغيب لا يعلمه إلا الله وحده واما من صدقهم فقد كفر بما أنزل علي سيدنا محمد  وهذا  ليس مجرد كلام بل إنه بنص من حديث نبوي شريف ( من أتي كاهننا او عرافا فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل علي محمد ) وهناك أيضا عقوبة وضعها الإسلام لمن اتي عرافا وهي الا تقبل صلاة الفرد لمدة أربعين يوما

فتخيل عزيزي القارئ لو لا قدر حدث وفاة للفرد قبل انتهاء الأربعين يوما هل سيلقي ربه وهو كافر ولا يصلي بسبب أنه صدق عرافا مشعوذا  لا يملك من الأمر شيء كل توقعاته مبنية علي أوهام توقعات خاطئة أكثرها لا يصيب.

مشاركه

×