بعد توقعها طلاق ياسمين عبد العزيز ليلى عبد اللطيف تتوقع رحيل فنان كبير !!

بعد توقعها طلاق ياسمين عبد العزيز ليلى عبد اللطيف تتوقع  رحيل  فنان كبير
وقالت عبداللطيف خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج الحكاية على قناة مصر”، إنها ترى هذا الفنان يفارق الحياة بشكل محزن ،  وعلقت : “إن شاء الله ما يصير”.

ورفضت الكشف عن اسم أو  هوية هذا الفنان، متابعة: “ممكن أرفع التليفون وأكلمه  منشان يدير باله
وعن كون هذا  الرحيل سيكون نوعا من أنواع المړض، قالت عبداللطيف: “الۏفاة واحدة والأسباب تعددت، الموضوع هيكون بطريقة غامضة، حد بيعمل له حاجة، وكمان هيكون امرأة أو رجل، فنان أو فنانة”.

 

 

بعد أن تحققت أغلب توقعاتها هذه الفترة : ليلى عبد اللطيف تفاجئ الجميع..هذا ما سيحدث في الأيام القادمة
اطلقت سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف تحذيرها الأخير لفصل الشتاء حيث تنبأت بموجة برد قاسېة للغاية وسيكون الفصل الاقسى هذا الموسم.

وقالت إن العالم يغلي جراء وقوع حډث عالمي وعدد من الدول تعلن حالات وبعض الدول تتأهب وتستعد لمواجهة تداعيات هذا الشيء

وعبر متابعون عن صدمتهم من توقعات العرافة ليلى عبداللطيف والتي وصفوها بنذير الشؤم متمنيين عدم تحققها.
وكانت العرافة الشهيرة

هناك الكثير من علماء الفلك والمنجمين المعروفين على مستوى عالمي ودولي فيقومون بوضع التوقعات المختلفة للسنوات وللأبراج وكذلك للأحداث الدولية والعالمية وإحدى هؤلاء الشخصيات هي ليلى عبد اللطيف حيث تعتبر ليلى عبد اللطيف من أشهر نساء بيروت ولدت في 17 يناير 1958 م. يعتقد أنها تبلغ من العمر حوالي أربعة وستين عاما وهي واحدة من أشهر الشخصيات في بيروت في العالم العربي وكذلك على مستوى الوطن العربي و ليلى عبد اللطيف

هي من علماء الفلك الذين وصلت توقعاتهم لكأس العالم 90٪. وبحسب ما ورد عنها أنه سيتأهل أحد المنتخبات العربية إلى نصف النهائي وهو الموعد قبل الأخير لنهائي كأس العالم وبعد طرح التوقعات تصدر المغرب إلى نصف النهائي.
كما قالت في بيانها إنه من بين جميع الدول العربية المشاركة هناك دولة واحدة فقط ستهزم العديد من الأندية الكبرى.

ويطلق عليها ب اسم سيدة التوقعات وذلك لأنها تقدم الكثير من التوقعات التي تكون بين الصواب والخطأ لكنها تقدم أكثر التوقعات صدقا مقارنة بعلماء الفلك الآخرين ومن خلال ما يلي نقدم لكم التوقعات التي قدمتها والأكثر شعبية في العالم العربي حيث يتوق الكثيرون إلى الاطلاع على توقعاتها في بداية كل سنة جديدة

اترك تعليقاً