هل تذكرون هدية في باب الحارة !! هكذا أصبحت اليوم شابة جميلة

مشاركه

الفنانة ماسة المعروفة بهدية بباب الحارة تفاجـئ المتابعين بأرتـ.ـدائها  الحـ.ـجاب دون سابق انذار 😍 و الجمهور يشيد بجمالها ” كتير لابقلك ”  الصور والتفاصيل 👇👇👇

أحدثت الفنانة ماسة الجمال، التي لعبت دور حفيدة أبو عصام في مسلسل باب الحاره ضجة كبيرة على مواقع التواصل خلال الساعات الماضية، حيث خطفت الأنظار بملامحها بعد أن أصبحت شابة جميلة في عمرها الـ24.

وتداول بعض المتابعين صورة لماسة الجمال في أحدث ظهور لها،من العمرة مبدين اعجابهم بجمالها بالحجاب  وأرفقوها بصورة لها عندما كانت طفلة صغيرة، وقت ظهورها في مسلسل باب الحارة  ليعبروا عن اعجابهم بجمالها وتغيير ملامحها، وتحولها إلى شابة جميلة بعد أن حُفرت في أذهانهم صورة الطفلة حفيدة أبو عصام.

إحتل مسلسل باب الحارة المشهور جزءاً كبيراً من حياتنا، ولفترة طويلة بقي المسلسل الأحب على قلوب المتابعين والأكثر مشاهدة في شهر رمضان المبارك، ولفتت الطفلة “هدية” أنظار الجميع ببراعتها وجمالها، وكان دورها حفيدة “أبو عصام” الذي جسد شخصيته الممثل عباس النوري، وتدعى الفتاة ماسة الجمال، وهي إسم على مسمى.

واستمرت ماسة الجمال في المشاركة بمسلسل “باب الحارة” حتى الجزء السابع منه، كما شاركت في مسلسلات عديدة، منها: “قاع المدينة، ليالي الصالحية، والولادة من الخاصرة، وبنات العيلة، وحمام شامي”، وتبلغ الآن 25 عاماً فهي من مواليد 1998.

تحدثت الفنانة الشابة “ماسة الجمال”، التي أدت دور الطفلة “هدية” في مسلسل “باب الحارة”، عن قيام المخرج الراحل “بسام الملا” بعد غمازاتها التي بلغ عددها سبعة، وذلك لاستغراب الجميع في كل مرة باكتشاف غمازة جديدة لديها.

وعند سؤالها “متى كبرت ماسة” في لقائها  أجابت «لقد اعتاد الناس على صورتي وحفرت في أذهانهم منذ 15 عاماً، وبعد توقفي عن مسلسل “باب الحارة” في الجزء السابع، وعودتي لاحقاً تفاجأ الجميع بشكلي» لتردف كلامها “كبرت فجأة”

مشاركه

×